صبايا ستارلايتس ظلال العيون من مكياجي | Sabaya Starlights By Mikyajy


صبايا ستارلايتس ظلال العيون من مكياجي | Sabaya Starlights By Mikyajy ، مدونات الجمال ، مكياج ، ميك اب ، بيوتي بلوقر ، ريفيو ، مدونة سلوى ، Salwa's Blog



السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

كيفكم بنات ؟ .. إن شاء الله كلكم بخير 😘

زي ماهو مذكور في عنوان التدوينة اليوم بتكلم عن ظلال العيون المنثور من صبايا ، بصراحة هو عندي من زمااااان فما أدري اذا لسى موجودة في محلات مكياجي .

صبايا ستار لايتس هو ظلال عيون منثور يعني بودر حر بنهاية لامعة .
عموما الظلال المنثورة تجي منها لوكات جداً جميلة و كثير كنت أشوف لوكات و أتحمس أجربها و حطيت في بالي كذا ماركة حابه أجرب ظلالهم .. و في مره كنت في مكياجي و كان في عرض و لمحت هالظلال المنثورة و أخذت منها درجتين .. أعذروني ما أتذكر السعر لأنه من زمااااااااان مره أخذتها .
خلونا ندخل في المهم و أتكلم عن رأيي في هالظلال .

كوني جزء من عالمي ~


وصفه و معلومات عنه :

تحديد دقيق وخفيف، باستخدام هذا الباودر الغني اللون الذي يمنح عينيك بريقاً، يبرز سحر عينيك وتأثيرها. صبايا ستارلاتس يمنحك إطلالة مضيئة لعينيك بسبب تركيبته الفريدة التي تدوم طويلاً دون ان تسبب الحساسية.

وزنه 2 غرام صالح لـ 36 شهر من تاريخ الفتح .


تجربتي و رأيي :

صبايا ستارلايتس ظلال العيون من مكياجي | Sabaya Starlights By Mikyajy ، مدونات الجمال ، مكياج ، ميك اب ، بيوتي بلوقر ، ريفيو ، مدونة سلوى ، Salwa's Blog

- التعليب : لما كنت أشوف التعليب في الصور كنت أتخيلة فكرة عملية و بتسهل الإستخدام ، لكن في البداية حسيت العلبة مضغوطة لما أفتح الغطاء ينط و ينثر شوية من الظلال على التسريحة :( .
فرشة التطبيق ماحبيتها في البداية هي فرشة إسفنجية و غالباً تكون مليانة شدو فيحتاج مني أنفظها و أقلل من كمية الشدو اللي فيها حتى أقدر أستخدمها بنظافة ،وكنت أفضل أستخدم فرش الظلال العادية أشوف نتيجتها أفضل .. حالياً لما قلت كمية الظلال في العلبة صرت أقدر أستخدم فرشة التطبيق و تعطيني نتيجة جيدة ، لكن لازلت أفضل الفرش العادية عليها .

- القوام و الرائحة : قوامها بودري منثور ناعم و محتوي على ذرات لمعة صغيرة جداً ، ريحتها زي غالب روائح المكياج مالها ريحة مميزة .

- التوزيع : في كثير يتخوف من الظلال المنثورة بسبب طريقة التوزيع ، إنها ممكن تهر و تخرب عليهم مكياجهم و غيرها من التصورات .. لكن في الحقيقية المسألة تعتمد على طريقة التوزيع و الكمية .. إبدئي بكمية بسيطة و كل شوية زيدي لحد ما توصلي لكثافة اللون المرغوبة .. و تقدري توزعي بالفرشة أو بالأصابع كلهم يعطوا نتيجة متقاربة .
في هذا النوع من الظلال كان توزيعة عادي .. ماسبب أي مشاكل و يندمج بسهولة مع بقية الظلال .
بالمناسبة أحياناً أستخدمه كإضاءة للوجة و يطلع تماام - على فكرة كمية بسيطة منه كافية - .

- الصبغية : جيدة .. بالإضافة إلى إنها تعتمد على البيس المستخدم معها .. كل ما كان غامق كل مابرز لون الظلال و لمعتها و كل ما كان فاتح كل مابينها طبيعية و مريحة للعين .

- المظهر النهائي : لامع .

- الثبات : يعتمد على مدى ثبات البيس .


صبايا ستارلايتس ظلال العيون من مكياجي | Sabaya Starlights By Mikyajy ، مدونات الجمال ، مكياج ، ميك اب ، بيوتي بلوقر ، ريفيو ، مدونة سلوى ، Salwa's Blog

الدرجات اللي عندي :
- 03 : لونه روز قولد .
-04 : أبيض - ماصورته لأنه ما لقيته وقت ما كنت أصور - .


رأيي بشكل عام جيد ، لكن مافيه ميزة تخليني أرجع أخذ درجات ثانية .. فلو كان في تطوير في مسألة التعليب لشكل أكثر بساطة و سهولة في الأستخدام و ابتكار درجات متنوعة زي مثلاً الدرجة تكون فيها لونين أو نفس الدرجة تعكس كذا لون ، على الأغلب راح أخذ منها .

بكذا خلصت تدوينة اليوم ، لو لكم تجارب مع هالظلال شاركوني فيها .

صفحاتي الإجتماعية في يمين المدونة
للتواصل : salwasblog@hotmail.com

في امان الله

تعليقات