الهوية الجديدة للمدونة ~

Follow my blog with Bloglovin

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته 

كيفكم بنات ؟.. إن شاء الله كلكم بخير .


و أخيراً غيرت هوية المدونة .. صفقة يا جمااعة !! ما بغيييت .

صح ماهو شيء جبار في نظر البعض ، لكن المسألة عندي فيها إنتصار على الكسل .

من فترة طويلة و أنا جالسة أخطط مع نفسي أسوي تعديلات على المدونة من ناحية الهوية و تبسيط الوصول لها .

سابقاً كانت مدونتي تحمل اسم " بسمة حلم | basma7lm " اللي هو اسم مركب أخترعه منذ زمن طووويل و يوم جيت فتحت المدونة في 2013 ماجاء ببالي غير هالأسم فحطيته .. بصراحة ما توقعت يكون لها زوار و يزيد العدد مع الأيام لحد ماوصل لهالعدد .


أشكركم على دعمكم لي .. على كل كلمة حلوة قولتها لي .. على تعليقاتكم الإيجابية .. على مقترحاتكم .

شكراً لكم بحجم الكون الكبير .

المهم ياحلوات بعد زيادة االزيارات صار في بنات ينادوني بسمة و أنا كاتبة اسمي في النبذة المختصرة عن المدونة .. البعض انتبه لكن الأغلب لا ;( 
وقلت مالها غير أخلي اسم المدونة باسمي و من يومها و أنا اتحارب مع الكسل حتى أغير رابط المدونة و الهوية بالمجمل .

المهم جاء اليوم اللي غلبت فيه هالكسل و غيرت الهوية و عقبال أكمل التطوير اللي حابه أسويه للمدونة .

و أخيراً شوية توضيحات :

سابقاً : 
كان اسم المدونة : بسمة حلم | basma7lm 
و رابطها : basma7lm .blogspot.com


و كل مواقع التواصل الخاصة بي حتتغير هويتها من @basma7lm إلى @SalwasBlog


و بس هذا اللي حابه أخبركم فيه :) 


في امان الله

تعليقات

  1. الف مبروك على الهوية الجديدة ويارب من نجاح الى نجاح ياعسل^^

    ردحذف
    الردود
    1. الله يبارك فيك حبيبتي ❤
      تسلمي ي جميلة 😘 ❤🌹

      حذف
  2. لك طابع مميز لمن شفت الاسم على طول عرفت انه انتي 😍😂
    حبيت التغيير 💙💙💙💙

    ردحذف
  3. الى الامام . موفقه باذن الله

    ردحذف
  4. اهلين ايوا شفتوا تغير مبروووووك ، ماشاءالله مدونه جميله 🌹🌹❤️

    ردحذف
    الردود
    1. الله يبارك فيك حبيبتي 😘
      يسعدك ربي ❤🌹

      حذف

إرسال تعليق