منشفة تنظيف المكياج من اللمسة السحرية

منشفة تنظيف المكياج من اللمسة السحرية ، مدونات الجمال ، مكياج ، ميك اب ، منتج سعودي ، ندعم المحلي ، صنع في السعودية ، ريفيو ، بيوتي بلوقر ، منتجات جربتها ، منتجات اقتصادية ، مدونة سلوى ، salwa's blog


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كيفكم بنات ؟ .. إن شاء الله كلكم بخير ✨💕

مررره أعتذر منكم بنات مانزلت لكم شيء هنا في نهاية الأسبوع الماضي 😥 ، كنت مخططة أنزل لكم كذا تدوينة مهمة طلبتوها مني هذا الأسبوع 💔 لكن في بعض الأحيان تجري الرياح بما لا تشتهي السفن 😢⛵
ترتيبات العمل و مايلحق به لاحقتني حتى في الإجازة 😅 مالحقت اتهنى فيها و أشوف الناس 😭😭 و عندي تقديم اختبار بداية الأسبوع يارب يسره لي و اجتازه بجدارة يارب .

سبق و وعدتكم أنزل رأيي عن منشفة إزالة المكياج من اللمسة السحرية اللي وصلتني في صندوق فانيلاً ماجيك بوكس ، و أخيراً هذه هي التدوينة فيها تجربتي و رأيي عنها .

كوني جزء من عالمي ~


شوية معلومات عنها :

منشفة تنظيف المكياج من ماركة اللمسة السحرية.
مصنوعة من مواد طبيعية ناعمة على البشرة.
لا حاجة لاستخدام مواد كيميائية او مزيل المكياج العادي فالماء يكفي فقط.
طريقة الاستخدام:
1/ عند الاستخدام لاول مرة تغسل(اختياري).
2/ تغمر المنشفة بالماء فقط ثم تعصر قليلا ( لا تعصري المنشفة تماما بل ابقي القليل من الماء فيها).
3/ والان على الجهة ذات الشعيرات القصيرة امسحي المكياج بحركات دائرية (لا داعي للفرك الشديد).
4/ بعد الانتهاء من مسح المكياج اقلبي المنشفة على الجهة ذات الشعيرات الطويلة و قومي بتدليك وجهك بحركات دائرية لعمل سكراب خفيف للوجه ( اختياري).
5/ بعد الانتهاء من المنشفة اغسليها بالغسالة او على يديك.

مناسبة لجميع أنواع البشرة .
صنعت في السعودية 😍😍

سعرها 45 ريال .


تجربتي و رأيي

منشفة تنظيف المكياج من اللمسة السحرية ، مدونات الجمال ، مكياج ، ميك اب ، منتج سعودي ، ندعم المحلي ، صنع في السعودية ، ريفيو ، بيوتي بلوقر ، منتجات جربتها ، منتجات اقتصادية ، مدونة سلوى ، salwa's blog

خلوني أقولكم في البداية عن الصورة اللي كنت متخليتها لها النوع من المناشف .. من يوم ما انشهرت منشفة الميك اب اريزر و أنا مو مقتنعة بفكرة كيف قطعة القماش هذه تنظف البشرة من المكياج بشكل كامل ، كيف بس مويه و تفركي وجهك و يروح كل المكياج ؟! .. يمكن أنا حريصة شوية في مسألة تنظيف البشرة من المكياج لذلك ما اقتنعت في البداية بجدوى هالنوع من المنتجات و لا فكرت أجربها .

لحدما وصلتني هالمنشفة في صندوق الماجيك بوكس ، شفتها قلت مو خسرانة شيء لو جربتها .
في أول تجربة أخذتها و بللتها و أنا اضحك معقول بتشيل كل المكياج .. جاء وقت التجربة و قطع الشك باليقين ..
بديت أفرك البشرة بحركات دائرية خفيفة لحد ما خلصت كامل الوجة " بالنظر مافي نقطة مكياج الوجة نظيف " تفأجات صراحة ، قلبت المنشفة على الوجة الثاني حتى أسوي تقشير خفيف للبشرة ما شفت أي نقطة مكياج عليها ، لحد الآن أنا مبهورة بالنتيجة لكن في داخلي صوت يقول ممكن يكون باقي مكياج في داخل البشرة ، و طبعاً نظفت بشرتي بالغسول و بـفرشة التنظيف مافي نقطة مكياج طلعت عليها ... معقوول 😳😳😳😳 من جد طلعت سحرية ، نظفت البشرة بشكل ممتاز من المكياج .

لي حوالي 3 أسابيع استخدمها و سويت ريفيو قصير على انستقرام  .
المنشفة مصنوعة من نفس خامة البطانية و أعتقد إن اسمها ألياف البوليستر الحريرية .
ناعمة على البشرة و سهلة التنظيف ..بـ أي صابون سائل  اغسليها على يدك و ترجع نظيفة أو ارميها في الغسالة لو ماكنتِ فاضية .. تجف بسرعة في مكان جيد التهوية .

فاعليتها في إزالة المكياج : طريقتها في الإزالة مرره سهلة و ماتأخذ وقت و تغنى عن خطوات كثير .. مجرد تبليها بالموية و تبدئي تفركي بحركات دائرية خفيفة كامل الوجة .. و احرصي تمري على كل مكان في وجهك .. النتيجة وجه نظيف تماماً من بقايا المكياج .
شخصياً أرجع انظف حول العين بمزيل خاص لها ، ماأحب مسألة الفرك حول العين .. و لـ أمانة التجربة جربت المنشفة لمنطقة العين و أعطت نتيجة ممتازة .. شالت الماسكرا و الايلاينر بكل فاعلية .
بالنسبة لإزالة الأرواج ممتازة ماعدا الأنواع المضادة للماء يبقى أثر لها فتحتاجي تزيلها بمزيل خاص .
و بعدها أحب أغسل وجهي بـ غسولي المعتاد و أكمل خطوات عنايتي بـبشرتي المعتادة.

منشفة تنظيف المكياج من اللمسة السحرية ، مدونات الجمال ، مكياج ، ميك اب ، منتج سعودي ، ندعم المحلي ، صنع في السعودية ، ريفيو ، بيوتي بلوقر ، منتجات جربتها ، منتجات اقتصادية ، مدونة سلوى ، salwa's blog
بعد الإستخدام

رأيي بشكل عام : المنشفة فاقت تصوري جميلة جداً و تنظف البشرة بشكل ممتاز و فعال ، أرجع من الدوام انظف فيها وجهي و اكمل خطوات العناية و كلها ما تأخذ مني كحد أقصى 10 دقايق .
مناسبة للي ما تحب كثرت المنتجات خطوة وحدة و تشيل كل المكياج .

و بكذا خلصت تدوينة اليوم ، لو جربتوها شاركوني برأيكم عنها .

صفحاتي الإجتماعية في يمين المدونة.

في امان الله

تعليقات