برايمر برجوا هابي لايت [ سيروم مات ] | Bourjois Happy Light Matte Serum Primer

برايمر برجوا هابي لايت [ سيروم مات ] | Bourjois Happy Light Matte Serum Primer ، مدونات الجمال ، مدونة جمالية ، بيوتي بلوقر ، ريفيو ، مكياج ، ميك اب ، منتجات جربتها ، تجارب بنات ، مدونة سلوى ، Salwa's Blog

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

كيفكم بنات ؟ .. إن شاء الله كلكم بخير 😘🌹

تدوينة اليوم بتكلم فيها عن تجربتي لـ برايمر هابي لايت النوع المطفي .. قبل تكلمت عن كذا منتج من برجوا لو حابه تتطلعي عليها اضغطي >> هنا <<


وصفه و شوية معلومات عنه :

برايمر هابي لايت سيروم مات بشرة مطفية مع الإحتفاظ بإشراقتها الطبيعية ، تأثير الآيربرش لـيخفي المسام و العيوب لـ نتيجة ناعمة و مخملية .

خفيف الوزن ، تركيبة السيروم غير جافة يذوب في البشرة ،مريح لكل يوم .

النتيجة : بشرة مطفية و مخملية مع عدم و جود تأثير القناع .

جيد لـبشرتي  !
- لايسد المسام .. صيغة غير كوميدوغينيك .
- لا يجفف .
- مختبر طبياً .

اخُتبر من أجلك !
- امتصاص اللمعان => 97% يوافقن .
- سطح البشرة ناعم => 87% يوافقن .
- الملمس مريح طوال اليوم => 87% يوافقن .

اختبر على 30 امرأة لـمدة 28 يوم .


كميته 15 مل صالح لـ 12 شهر من تاريخ الفتح .
أخذته من لايف ستايل بـ 86 ريال .


رأيي و تجربتي :

برايمر برجوا هابي لايت [ سيروم مات ] | Bourjois Happy Light Matte Serum Primer ، مدونات الجمال ، مدونة جمالية ، بيوتي بلوقر ، ريفيو ، مكياج ، ميك اب ، منتجات جربتها ، تجارب بنات ، مدونة سلوى ، Salwa's Blog

التعليب : علبة فيها ضغاط أو بمب " ، أحب هالنوع من التعليب يضمن لي نظافة المنتج و نظافة الإستخدام .. لكن مشكلته لما يخلص المنتج يظل في باقي ما يطلع إلا لما أفتح العلبة و أخذ منه بفرشة أو عود قطن .
التركيبة : جل خفيفة ، سهل التوزيع و يندمج مع البشرة بسهولة ، لا يترك أثر أو لون على البشرة .
تأثير على مظهر البشرة : بالنسبة للمسام يخفف من مظهرها لكن لا يخفيها ، اللمعان ممتاز جداً في المحافظة على البشرة خالية من اللمعان .. ملمس البشرة ناعم .. مايجفف البشرة و لا يبين القشور الا لو ما كنتِ مرطبة بشرتك كويس أكيد بتبان القشور .. لاحظت لما أخليه وقت قبل وضع بعض أنواع الأساس يخلي مظهرها كأنها مبقعة ، لذلك شفت إنه أفضل أحطه و أحط الأساس على طول ما استنى .

ثباته : أطول مدة استخدمته فيها كانت 7 ساعات و ظل جيد لكن بعد 5 ساعات تبدأ البشرة تدهن بشكل بسيط مره .. أيضاً حطي في بالك مسألة الجو كمان تأثر على الثبات .

تنظيفه : سهل في التنظيف و ما يتراكم في البشرة زي بعض البرايمر ، بعد إزالة المكياج نظفي بشرتك بحسب روتين العناية اللي متعودة عليه .

رأيي بشكل عام حبيته و أشوفه مناسب للإستخدام اليومي - مو حرفياً يومي - .

تعليقاتكم تسعدني ~
صفحاتي الإجتماعية في يمين المدونة .
كوني جزء من عالمي ~


في امان الله

تعليقات