تجربة التسوق من عبد الصمد القرشي 💸

صباح الخير 🌸

تجربة التسوق من عبد الصمد القرشي 💸 ، مسك ، الختام ، أرزة لبنان ، الجسم ، المندرين ، رنة الخلخال ، معمول القرشي ، عطور المسك ، تعطير الجسم ، تسوق ، اونلاين ، متجر الكتروني ، مدونة سلوى ، salwa's blog


فترة انقطاعي عن المدونة خلتني أنسى أوثق أشياء كثيرة ، من ضمنها تجارب التسوق اونلاين .
اليوم بتكلم عن تجربتي للمتجر الإلكتروني لـ عبدالصمد القرشي ، ماهي التجربة الأولى و لا راح تكون الأخيرة 😅💸


في البداية لو ما تعرفي روائح العطور من الوصف و لا تقدري تتخيليها ، الأفضل تروحي للمحل و تشمي الروائح بنفسك و تعرفي خطك العطري المفضل عندهم و بعدها يسهل عليك تشتري العطور و البخور اونلاين بكل سهولة .

#نصيحة :
في أي موقع تسوق ناوية تشترين منه .. الأفضل تسوي لكِ حساب لـ سبب مهم ، في حال صار أي مشكلة على الطلب أو بعد الطلب صار في مشاكل في الشحنة بتقدري تتواصلي بسهولة مع خدمة العملاء و تنحل مشكلتك .
حساب الضيف أو الزائر مايخدمك كثير .


نجي لموقع عبد الصمد القرشي 
التسجيل و طريقة الشراء واضحة فمايحتاج أكرر ذكرها هنا ، ممكن ترجعي [ للتدوينات السابقة من هذه السلسلة ]

المنتجات كلها متوفرة على الموقع و بالإضافة لمنتجات حصرية خاصة به ، في حال مالقيتي المنتج معناها غير متوفر في الموقع و بعد فترة لو رجعتي تشيكي عليه راح تلقيه متوفر .
عجبني في الموقع متوفر مقاس الربع تولة بالعادة ما ألقاها بالمحلات لما أطلب ، خصوصًا بعض أنواع المسك أو العود يكون الإستخدام لها قليل و تعتبر كمية الربع تولة مناسبة لهذا النوع من الإستهلاك .

الخصومات و العروض في الموقع دايم موجودة و بالفعل تكون شيء ممتاز و تخدم الميزانية .. لا تفوتها أبدًا 

طرق الدفع  :
 الفيزا ، سداد ، عند الإستلام .. أما خدمة مدى ما أتذكر هل صارت موجودة عندهم أو لا ، بالعادة أستخدم خدمة سداد بالنسبة للمواقع السعودية مرره مريحة .

من إتمام طلب الشراء أنتقل طلبي لمرحلة ( قيد التنفيذ ) آخر مرة طلبت أخذ 3 أيام حتى خرج لشركة الشحن و بالعادة كان يخرج في يوم العمل التالي لكن أتوقع كان في ضغط طلبات هالمرة .
بما إني في نفس المنطقة لكن في مدينة مختلفة فإن مدة التوصيل كانت خلال 24 ساعة و هو عندي .
طبعًا مدة التوصيل لبقية المدن مختلفة و ممكن تزيد كم يوم عمل .

بالنسبة لشركة الشحن لكِ حرية الإختيار بين ارامكس و سمسا ، اختاري حسب الأفضل لك
شخصيًا تعجبني ارامكس في طريقة التتبع و خدمة العملاء لكن الفرع اللي قريب مني مايوصلها للبيت ، يطلب  أروح  للفرع حتى استلمها و هذا هو الشيء السلبي بالنسبة لي .
بينما سمسا تختاري الإستلام من الفرع أو مندوب يوصلها لك و بالفعل لو اختار المندوب يوصل لي الشحنة في الوقت اللي احدده ، و انبسط لما شحناتي تجي معهم الصراحة .

تجربة التسوق من عبد الصمد القرشي 💸 ، مسك ، الختام ، أرزة لبنان ، الجسم ، المندرين ، رنة الخلخال ، معمول القرشي ، عطور المسك ، تعطير الجسم ، تسوق ، اونلاين ، متجر الكتروني ، مدونة سلوى ، salwa's blog


التعبئة و التغليف :
- كرتون الشحنة أحلى شيء فيه النقشة المعروفة لـ عبد الصمد القرشي و علامتهم ، ممكن يحتاج لاصق أقوى لتقفيل الكرتون بشكل محكم ، في المرة الأخيرة وصلني ملفوف بشريط لاصق شفاف لإحكام غلقه .
- تلاحظون في صورة طلباتي : وصلتني الربع تولة في صناديق خشبية ، و النصف تولة في سرر قماشية و مغلفة ببلاستيك فقاعات للحماية .
و تضاف نسخة من الفاتورة الورقية .

تحديثات الطلب و التتبع 
- بعد إتمام الطلب توصلك رسالة على الجوال برقم الطلب و إنه قيد التنفيذ .
- لما يخرج الطلب لشركة الشحن توصلك رسالة فيها رقم التتبع و رابط التتبع ، و منها تتابعي الطلب مع شركة الشحن ممكن عن طريق التطبيق لو عندك مرره أفضل .
على تكرار تسوقي منهم ما قد أرسلوا الفواتير نسخة الكترونية على الإيميل ، بالعادة توصل الرسائل الدعائية منهم لكن بشكل قليل .
صراحة أتمنى يفعلوا خيار إرسال تنبيهات الشراء و الشحن على الإيميل أيضًا .

العينات 
على كل المرات اللي طلبت فيها ما قد صادف و جتني عينة لمنتجاتهم ، و زميلتي طلبت كم مرة و جاتها عينة مرة واحدة ! فما في سياسية واضحة عن العينات عندهم من إني أشوفها إضافة مرره جميلة للتسوق الإلكتروني .

بشكل عام التجربة جدًا جميلة و الصدق أحب منتجاتهم و أدمنت التسوق من الموقع و وفر على المشاوير 😌📦💸💸

في امان الله

تعليقات