لوريال انفاليبل مات فاونديشن | L'oreal Infallible 24H Matte Foundation

 لوريال انفاليبل مات فاونديشن  L'oreal Infallible 24H Matte Foundation ، مدونات الجمال ، مدونة جمالية ، اساس ، مكياج ، ميك اب ، ريفيو ، بيوتي بلوقر ، منتجات جربتها ، مدونة سلوى ، Salwa's Blog

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

كيفكم بنات ؟ .. إن شاء الله كلكم بخير يارب 💖

اليوم بشارككم تجربتي لـ فاونديشن لوريال انفاليبل مات ، أكثر شيء كنت أسمعه عنه قبل ما أشتريه " وااااو  تغطيته عاليه ... يقارن بفاونديشن الهاي اند .. يناسب البشرة الدهنية .. كأنه فوتوشوب ع البشرة .. و .. و .. الخ " صراحة كلام المدح و الترفيع كان كثير و عليه تحمست أجيبه و كل ما رحت يكون مخلص و الدرجات اللي نزلت كانت قليلة ، و يوم قريت تجربة وحده كتبت انه صار كأنه خرايط على وجهها " كناية عن إنه خطط و بان مبقع عليها " .. بصراحة أخذت دقيقة مع نفسي أفكر و رجعت أكمل قراءة كلامها أكتشفت انه بشرتها مختلطة تميل للجافة ... كويس نأخذ كل التجارب في الحسبان .
و أخيراً في يوم لقيته متوفر و جلست أجرب الدرجات و احترت بين اثنين و ساعدتني الموظفة بإختيار الدرجة جزاها الله خير لكن للأسف لما رجعت البيت و جربتها مضبوط .. صحيح الدرجة قريبة من لوني أو بالأصح أغمق بتكة لكن هذه ما تعتبر مشكلة المشكلة كان مبين محمر 😭😭 السبب كان الاندرتون مو متناسب معي و تمنيت لو أخذت عينة معي من كل الدرجات و جربتها على رواق ،  لكن كنت خايفة تخلص علي الدرجات و بالفعل لما رجعت مره ثانية كانت  مخلصة 💔
طبعاً لكل مشكلة حل عندي كونسيلر مصفر بزيادة فكنت أخلطه معه و يضبط التوون 👌🏽

طيب بعد الكلام الكثير خلونا نتكلم عن لب الموضوع 🤗

وصفه و شوية معلومات عنه :

يدوم لمدة 24 ساعة: لا حاجة لتجديده.
بلا زيوت: قدرة فائقة على إزالة اللمعان.
لا يترك طبقة على البشرة ولا يجففها: تركيبة سلسة تندمج مع البشرة.
مضاد للماء والحرارة: يقاوم الرطوبة والحرارة طوال اليوم.

حجمه 35 مل صالح لـ 12 شهر من تاريخ الفتح .
مذكور على العبوة يرج جيداً قبل الإستعمال .
سعره بـ 91 ريال أخذته من لايف ستايل سنتربوينت و ممكن تلاقوه في الصيدليات الكبيرة أو أي محلات مكياج أخرى .


رأيي و تجربتي :


 لوريال انفاليبل مات فاونديشن  L'oreal Infallible 24H Matte Foundation ، مدونات الجمال ، مدونة جمالية ، اساس ، مكياج ، ميك اب ، ريفيو ، بيوتي بلوقر ، منتجات جربتها ، مدونة سلوى ، Salwa's Blog

التعليب : أنبوبة على شكل عصار ، ضروري ترجي العبوة قبل الإستعمال ، بالنسبة للأساس هالتعليب يعتبر نوعاً ما مزعج لأنه ممكن يخرج كمية زايدة من المنتج بالتالي يكون في هدر و كمية ضايعة ، فـ لازم تكوني حذره في الأستعمال .

التركيبة : كريمية .. يبغالك تكوني سريعة في التوزيع ، ما حسيته يجفف بشرتي بالعكس ناسب طبيعة بشرتي المائلة للدهنية ، ملمسه ناعم و متساوي على البشرة .

التغطية : مذكور إنها عالية ، لكن أشوفه مابين المتوسطة و العالية ، يغطي تقريباً معظم العيوب .. اعتبره مشابه لأساس ايستي لودر من ناحية التغطية لكن في التوزيع أسهل منه بكثير .

الإستخدام : لإن تركيبته شوية كريمية و يجف بسرعه فلازم توزعيه بسرعه أو تبدئي جزء و تخلصي التوزيع و الدمج و تنتقلي للجزء الثاني ، بالنسبة للفرش فجربت الكابوكي من سنسي و فرشة سيجما الـ 3D و إسفنجة ريل تكنيك و كلهم ممتازين .

الثبات : ممتاز ، يظل صامد لوقت طويل تقريباً 7 ساعات أطول وقت جربته فيه .

مظهر البشرة : طبيعي شبه مطفي ، لاحظت إنه بعد 4 ساعات تدهن البشرة بشكل مررره بسيط .

التنظيف : سهل ما يعذب أبداً ، و بالعادة يا أستخدم منشفة تنظيف المكياج أو زبدة البابونج من بودي شوب .

رأيي بشكل عام : حبيته و ناسب بشرتي شبه الدهنية ، راجعة أخذ منه الدرجة الأنسب لي بإذن الله .. عيبه إن الدرجات المتوفرة قليلة جداً .


تعليقاتكم تسعدني 💕
صفحاتي الأجتماعية في يمين المدونة 📱
كوني جزء من عالمي 💕

في امان الله

تعليقات

  1. شكرا لك علي ذكر تجربتك بس ممكن تشرحي،
    كيف اختار اللون مناسب للاندرتون تبعي
    يعني في علامه او شي مكتوب عليه مع رقم الدرجه او لا
    وسوال اخير البيس تبعه ممكن استخدمه يومي
    واعتذر علي الاطاله

    ردحذف
    الردود
    1. العفو حبيبتي .
      تكلمت عن موضوع اختيار الأساس في تدوينة مستقلة طلي عليها يا عسل ، تقدري توصلي لها بشكل أسرع من خانة البحث باليمين أو من الأرشيف .
      ايوه البيس يستخدم يومي عادي .

      حذف

إرسال تعليق